Untitled 2
إرشادات لمستخدمي نظام الابتعاث الإلكتروني

1. تهيب إدارة البعثات بجميع منسوبي الجامعة الذين يستخدمون نظام الابتعاث الإلكتروني أن يتأكدوا من صحة بياناتهم الشخصية والوظيفية، قبل إرسال أي طلب الكتروني، وفي حالة وجود بيانات تحتاج إلى تعديل ، فيرجى تعديلها قبل إنشاء الطلب ، سواء كان طلب ضمان مالي ، أو طلب ابتعاث ، أو أي طلب آخر .. وذلك لعدم إمكانية تعديل البيانات بعد إنشاء الطلب.

2. على جميع منسوبي الجامعة الذين يستخدمون نظام الابتعاث الإلكتروني التقيد بالإرشادات الموضحة ضمن نظام الابتعاث الإلكتروني فقط ( كل طلب حسب الإرشادات الموضحة به ، سواء كان طلب ضمان مالي أو طلب ابتعاث ، أو طلب تمديد بعثة ... الخ ) .

3. يرجى التأكد من إرفاق جميع المستندات المطلوبة والموضحة في كل طلب ، وأن تكون واضحة وبصورة مقروءة ، وأن تكون جميع الملفات بصيغة .PDF




آخر تحديث
11/22/2023 11:23:31 AM