1. تهيب إدارة البعثات بجميع منسوبي الجامعة الذين يستخدمون نظام الابتعاث الإلكتروني أن يتأكدوا من صحة بياناتهم الشخصية والوظيفية، قبل إرسال أي طلب الكتروني، وفي حالة وجود بيانات تحتاج إلى تعديل ، فيرجى تعديلها قبل إنشاء الطلب ، سواء كان طلب ضمان مالي ، أو طلب ابتعاث ، أو أي طلب آخر .. وذلك لعدم إمكانية تعديل البيانات بعد إنشاء الطلب.
2. على جميع منسوبي الجامعة الذين يستخدمون نظام الابتعاث الإلكتروني التقيد بالإرشادات الموضحة ضمن نظام الابتعاث الإلكتروني فقط ( كل طلب حسب الإرشادات الموضحة به ، سواء كان طلب ضمان مالي أو طلب ابتعاث ، أو طلب تمديد بعثة ... الخ ) .
3. يرجى التأكد من إرفاق جميع المستندات المطلوبة والموضحة في كل طلب ، وأن تكون واضحة وبصورة مقروءة ، وأن تكون جميع الملفات بصيغة .PDF